كل ماتريده هنا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لقطات فيديو منوعة ونسة وحزن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القلب الوحيد
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 376
اسم الحي : : الجامعة
اسم الحارة: : الكيبل
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

مُساهمةموضوع: لقطات فيديو منوعة ونسة وحزن   السبت يوليو 05, 2008 6:23 pm

حبيت اشاركم يا شباب في مقاطع فيديو جديدة
وصلني بالإيميل

فـيـديـو

والله انه حاط العجوز بالتمثال
الزين شوفوا العجوز الثانية اللى من الهبلة ضيعت دربها
تـحـمـيـل
<hr width=500 SIZE=1>


هذا اخو خوينا التكروني اللى ينقز المسبح اللى كله ثعابين
تـحـمـيـل
<hr width=500 SIZE=1>


انا من زمان ما اؤيد فكرة ربط المملكة بالسكة الحديدة
لان عندنا ناس ما تعرف ابد مثل اللى بالمقطع
تـحـمـيـل
<hr width=500 SIZE=1>


يستاهل يقول المثل من كل مره تسلم الجرة << ايحم ايحم
نفس الحركة كنا نسويها بس نحفر حفرة ونحط الفرشة عليها واذا جلس الواحد طارت رجلينه عند رأس
تـحـمـيـل
<hr width=500 SIZE=1>

والله انهم فله ياليتهم معي بالدوام
يلعبون بس ما يخلون شغلهم
تـحـمـيـل
<hr width=500 SIZE=1>


شفت المقطع اكثر من مرة ابن اللذين ياليت بس امسك الكورة زينة مهوب عاد اتفنن به مثله
تـحـمـيـل
<hr width=500 SIZE=1>


بعد ما شفت المقطع خفت اني اجري على السير
والله يا جاب العيد وكسر كل شيء وعلى ما سمعت انه للحين ما طاح من الجهاز يمكن باقي شيء ما .......رهـ
تـحـمـيـل
<hr width=500 SIZE=1>


لو احلف ان كل رجليهم ويديهم مليانه شطوب ومشق والا
كان ما يرقون بالسرعة هذي هههههههههه
تـحـمـيـل
<hr width=500 SIZE=1>


سقوط عمارة في مكة على عدد من العمال
على ما سمعت والعهدة على الراوي انه فجروا العمارة ولا ما طاحت وقالوا العمال نبي ندخل ونشوف وش السالفة

ولقد راح ضحية هذه الحادث 35 شخصا ً
اول ما دخلوا صار اللى صار الله يرحمهم
تـحـمـيـل
<hr width=500 SIZE=1>

انواع النذالة اخوياه ههههههههههههههههه
تـحـمـيـل

<HR width=500 SIZE=1>

_________________


رحــــمـــــــك الله
أبشر بها صدام
للإستماع لقصيدة عائض القرني
للشهيد صدام
https://www.youtube.com/watch?v=cAjoA2D9LUA&feature=related


+9900111213256748858
رومي في السكاي بي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://groups.google.com.sa/group/hshs55/
المسخووووط
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 702
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لقطات فيديو منوعة ونسة وحزن   الإثنين يوليو 07, 2008 7:19 pm

ههههههههههههههاي
يمين كاااي
تشكر يالقلب الوحيد
واصل ابداعك عزيزي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ppc.fm/im@s2/KazemAlSaher89VCD.jpg
NOOOR-18
VIP
VIP
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 805
اسم الحي : : حي الجامعه
اسم الحارة: : الدقه القديمه
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لقطات فيديو منوعة ونسة وحزن   الخميس يوليو 24, 2008 4:16 pm

هههههههههههههههههههههه
القلب الوحيد

وربي كاي

الله يغفرلك
هخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

من جد كاي
مشكور
اســــــــــــــــــــــــتمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لقطات فيديو منوعة ونسة وحزن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حـواري حـي الـجـامـعـه :: ©؛°¨°؛©][المنتديات العامـــة][©؛°¨°؛© :: :: ونــــاســه الــمــنــتـــدى ::-
انتقل الى: